-->

مؤسس فيسبوك "مارك زوكربيرغ" متهم في قضية إحتيال

مؤسس فيسبوك "مارك زوكربيرغ" متهم في قضية إحتيال
    في الموضوع السابق :كيفية إلغاء ميزة تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا من فيسبوك (الحلقة 13) . تعرفنا علي طريقة الغاء ميزة تشغيل مقاطع الفيديو التي اتاحها فيسبوك مؤخرا واليوم موضعنا عن : مؤسس فيسبوك "مارك زوكربيرغ" متهم في قضية إحتيال . قمت بنشر الخبر اولا علي صفحتي الشخصية هنا لانه خبر عاجل والان انشره لكم ليعلم الجميع من مهتمي التقنية عن هذا الخبر المهم




    مرفوعة ضده دعوى قضائية بتهمة الإحتيال على احد الجيران له وهو المدعو "ميرسيا فوسكيرسيان"، والذي كان يمتلك عقاراً بجوار الفناء الخلفي لمنزل "زوكربيرغ" منذ عام 2012 و يعمل كمطور عقاري حسب وثائق حكومية، و يدّعي أنه تلقى عرضا من "مارك" لبيع حصته من العقار ويستفيد من خصم مقابل أن يقوم مؤسس فيسبوك بتعريفه على أصدقائه المقربين في وادي السيلكون.

    ولكن "ميرسيا" رفع دعوى ضد مؤسس فيسبوك يتهمه فيها بأنه أخلف الوعد ولم يلتزم بالبنذ الثاني المشار إليه في الإتفاقية وهو تعريفه على أصدقائه في وادي السيلكون.
    وقام مؤسس فيسبوك بالطعن في هذه التهمة إلا أن المحكمة رفضت توقيف الملاحقة القانونية و ستقوم هيئة المحلفين باتخاذ قرار حكم حول ما إذا قام مؤسس فيسبوك بالإحتيال وتجريمه في هذه القضية.



    Eslam Khaled
    @مرسلة بواسطة
    مدون تقني ومصمم جرافيك اعمل من خلال الانترنت كعمل حر التدوين هو احد الهويات التي احبها جدا واتمني ان اقدم من خلال مدوناتي وقنواتي علي الانترنت كل علم نافع لينتفع به الناس

    إرسال تعليق

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript